الثلاثاء، 21 فبراير 2012

مدير عام إدارة أسيوط التعليمية ينجح في احتواء ازمة


كتب- عبد الراضى يونس
نجح مدير عام إدارة أسيوط التعليمية في نزع فتيل فتنة بين معلمى ومدير مدرسة عزبة جودة واعاد الاستقرار للمدرسة .


حيث قام العديد من معلمى مدرسة عزبة جودة الابتدائية بمنقباد ظهر يوم الاثنين بالتجمع والتهديد بالاعتصام والاضراب فى مكتب السيد وكيل وزارة التربية والتعليم أثر الخلافات الحادة والعديدة بين مدير المدرسة والمعلمين بالمدرسة .

واستقبل وكيل الوزارة المعلمين وحضر الاجتماع ممثلى عن اتحاد المعلمين المصريين – اللجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيوط – و السيد مدير عام التعليم الاستاذ محمد مصطفى حمد و السيد مدير عام إدارة أسيوط التعليمية الاستاذ محمد رفعت كتبى  و السيد رئيس القطاع ومدير التعليم الابتدائى بالإدارة .
وشدد السيد وكيل الوزارة على سرعة حل المشكلة ومنعها من التفاقم وإظهار الحق وإعطاء كل ذى حق حقه .

وفى اليوم التالى مباشرة الثلاثاء قام السيد محمد رفعت كتبى بالاجتماع مع بعض المعلمين المضربين وناقش معهم سبل التوصل لحل سليم لايؤثر على سير العملية التعليمة ويصب بمصلحة الطالب الذى هو هدف العملية التعليمية وفى نفس الوقت لايؤثر هذا الحل على حقهم أو حق السيد مدير المدرسة .وأخبرهم أن كل الخلافات برمتها مطروحة أمام التحقيق ويجب على الجميع احترام ما يصل إليه التحقيق من توصيات .

ووافق المعلمين على كلام السيد مدير عام الإدارة ورضوا بالأمر وقرروا الرجوع عن اضرابهم لمصلحة الطالب والعملية التعليمة على وعد من السيد مدير عام الإدارة بمتابعة سير التحقيقات بصفة شخصية واظهار الحق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق