الثلاثاء، 8 مايو 2012

اتحاد المعلمين يزور معلمي البداري المعتصمين


محمد عبد المقصود ثابت ...... اللجنة النقابية لمعلمى مصر باسيوط

قام اتحاد المعلمين اسيوط زيارة المعلمين المعتصمين بمديرية التربية والتعليم للوقوف على مطالبهم وسبب اعتصامهم


وقد صرح مصطفى محمود نصحى من معلمى البدارى تعاقد 1/9/2011م انه تم تسليم زملائهم عقود موثقة وعمل تامين صحى لهم ماعدا 34 معلم لم يتم عمل عقود موثقة لهم ولا تامين صحى لهم مما أثر عليهم بالسلب وتضرروا من ذلك أشد الضرر.


ويرجع عدم مساواتهم باقى زملائهم من معلمى البدارى  تعلل مدير عام إدارة البدارى بعدم وجود افادات مالية خاصة بهم – بالرغم من عدم قانونية طلب الافادات المالية - .

 وصرح العديد من المعلمين المعتصمين بديوان عام المديرية انهم قد توجهوا لإدارة البدارى التعليمية للبحث فى الارشيف او الملفات عن الافادات المالية الخاصة بهم ففوجئوا بمصيبة وطامة كبرى فوجئوا بالموظفين بإدارة البدارى باخبارهم ان الافادات الخاصة بهم قد حرقت وضاعت ولا يوجد لهم اى افادات  لهم بالادارة.


الهذه الدرجة يكون الاستخفاف بمقدرات الشباب ومستقبلهم ؟ الهذه الدرجة يكون الاستخفاف بالمعلمين؟

ونحن نتسائل من هو المسؤول عن هذه الحرائق ومن المسؤول عن هذه الاوراق التى ضاعت والتى فيها مستقبلنا ؟؟؟؟ وهل تم التحقيق مع المتسبب ؟ وما نتيجة التحقيق ؟ وإذا لم يتم التحقيق فلم لم يتم التحقيق ؟ ولمصلحة من ؟ الكثير والكثير من الاسئلة نتوجه بها للاب السيد محافظ أسيوط وللسيد وكيل وزارة التربية والتعليم لانصافنا وارجاع الحقوق لأهلها .

وقال أحد المعلمين المعتصمين كنا فى بداية الامر اكثر من 90 معلم لم نتسلم العقود الموثقة وظللنا نتناقص إلى أن وصلنا 34 متعاقد فقط والسؤال الذى نوجهه للسيد المحافظ وللسيد وكيل الوزارة هل إدارة البدارى التعليمية قامت بعمل السحر اللازم لاسترجاع الاوراق التى احرقت وضاعت لهذه الموجموعة ام دعت الله سبحانه وتعالى فتم اكتشاف الافادات المالية لهذه الموجموعة بعد ان ضاعت وواراها التراب لمدة تزيد عن سبعة أشهر!!!!!!

وقال أحد المعلمين المعتصمين نظرا لحداثتنا فى التعيين وقلة خبرتنا فى مجال الاعمال الحكومية لم نهتم أبدا بحفظ الافادات المالية التى كنا نتقاضى منها مرتباتنا لاعتقادنا اليقينى الجازم ان لكن مستند اصل فى الادارة التعليمية  لكننا فوجئنا ان الادارة التعليمية البدارى اكثر اهمالا واستهتارا بمقدرات شباب المعلمين .

ونرفع طلبنا ومظلمتنا هذه للسيد الاب محافظ أسيوط وللسيد وكيل وزارة التربية والتعليم لرفع الظلم عنا وعمل عقود موثقة لنا أسوة بزملائنابإدارة البدارى .

أسماء المعلمين المتعاقدين الذين لم يتم عمل عقود لهم :

أحمد عبد العال محمد

مصطفى محمود نصحى

سيد محمد عوض

ثروت عبد العليم حسن

زينب عبد المقصود فوزى

مديحة محفوظ حسين

سومة عبد الله محمد

نادية أحمد عيسى

وائل عبد الرحيم شهاب

 عائشة محمد محمد

 عبد الفتاح فكرى موسى

 طارق عبد الحميد سيد

ألفت  زيد محمد

طه طه حسن

إبراهيم صالح عبد القادر

عطية محمد عبد اللاه

سميرة صادق عبد الله

نجلاء طاهر بشاى

خالد جابر جره

محمد فاروق

حمادة محمود محمد

 هناء سعد صالح

منى أنور على

 محمد هريدى على

خالد إبراهيم طه

 محمد جامع زهران

عيد عبد العال أبو العز

عطاف على محمد

نبيل بخيت محمود

سلوى عبد الخالق أحمد

سيد محمد حسن

شريف عبد الرحمن شهاب

أسماء محمد نفادى

حسين نعمان على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق